الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*محافظ سوهاج يؤكد اهتمامه بذوى الإعاقة ويدعوهم للعمل بالإعلام

المصدر: بوابة فيتو 13/12/2015

محمد زقالى

شهد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، المهرجان الرياضى الأول للأشخاص ذوى الإعاقة تحت شعار "قادرون" باستاد سوهاج الرياضى.

ونظمت المهرجان جمعية كاريتاس مصر ومركز سيتى للتدريب والدراسات في الإعاقة بسوهاج بالاشتراك مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة وكلية التربية الرياضية بسوهاج تحت رعاية محافظ سوهاج بمشاركة 24 جمعية من مراكز ومدن سوهاج المختلفة.

وحضر المهرجان الدكتور صفا محمود، نائب رئيس جامعة سوهاج، وكمال أبو ضيف، وكيل وزارة الشبابوالرياضة بسوهاج، ونجيب خزام، المشرف العام على مركز سيتى، ومدلين صبرى، مدير مكتب سيتى سوهاج، ومحمد عبد السلام، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، ولفيف من القيادات التنفذية وأساتذة الجامعة.

وألقى المحافظ كلمة أكد فيها دعمه وتبنيه فكرة المهرجان وتقديم كل الرعاية له وتذليل العقابات أمامه، مشيرًا لأهمية ممارسة الأنشطة الرياضية للأشخاص ذوى الإعاقة في مراكز الشباب واكتشاف قدراتهم وضرورة دمجهم في الأنشطة الرياضية، وأن الأشخاص ذوي الإعاقة شركاء أساسين في المجتمع، ووجه دعوة لهم بالانضمام للمركز الصحفى والإعلام بديوان المحافظة لمن يملك منهم خبرات في الإعلام والعلاقات العامة، موضحًا أن سوهاج تعد أولى المحافظات التي بدأت في تطبيق كود الإتاحة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع